القائمة الرئيسية

الصفحات




 

يستحق مكانًا في جيبك - إذا كان بإمكانك جعله يتناسب مع بطارية كبيرة وكاميرات رائعة وأكبر شاشة في iPhone على الإطلاق ، فإن 12 Pro Max به بطاقة هاتف كبيرة. يسير iPhone 12 Pro Max (1099 دولارًا في Amazon) على خطى 7 Plus ويحصل على ترقيات للكاميرا لم تكن موجودة في أي من طرز iPhone 12 الأخرى.

مواصفات iPhone 12 Pro Max

يحتوي iPhone 12 Pro Max في جوهره ، مثل جميع الهواتف في عائلة iPhone 12 (iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Mini) ، على مجموعة من الأشياء مثل التصميم الجديد المسطح الجوانب الذي يذكرنا بـ iPhone 5 (48 دولارًا في الخلف) Market) و iPad Pro.

يدعم 5G وشاشة OLED مع دعم HDR وغطاء سيراميك ومعالج Bionic A14 ودعم الشحن اللاسلكي MagSafe ويمكن غمره حتى 6 أمتار (أقل بقليل من 20 قدمًا) لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

إذا كنت تريد تقييمًا أعمق لأي من هذه الميزات ، فقم بإلقاء نظرة على مراجعة iPhone 12 و 12 Pro.

سعر iPhone 12 Pro Max

ولكن بسعر يبدأ من 1،099 دولارًا (1099 جنيهًا إسترلينيًا ، A1،849 دولارًا أمريكيًا) ، أو 100 دولار أكثر من iPhone 12 Pro ، هذا هو السؤال:

هل تستحق ترقيات الكاميرا على 12 Pro Max الأموال الإضافية؟ الإجابة المختصرة هي نعم ، ولكن ليس فقط بسبب الكاميرا.

إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر شاشة على أي iPhone على الإطلاق ، فإن 12 Pro Max يستحق السعر.

إذا كنت تقدر امتلاك أطول عمر للبطارية على أي iPhone 12 ، فإن 12 Pro Max يبدو خيارًا واضحًا.

ونعم ، إذا كنت ترغب في الحصول على انخفاض آخر في جودة الصورة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن iPhone 12 Pro Max يستحق ذلك بالتأكيد ولديه اختيار محرري CNET.

مواصفات شاشة iPhone 12 Pro Max

على الرغم من 2G فقط أثقل من العام الماضي 11 برو ماكس, اي فون 12 برو ماكس يشعر أكثر صلابة ولديه بناء جيد.

حواف مسطحة، والزجاج المحفور غير لامع الظهر والجانبين الفولاذ المقاوم للصدأ هي مستوى آخر من تناسب قسط والانتهاء.

كانت وحدة المراجعة التي اختبرتها ذهبية ، وكانت الجوانب المصقولة تشبه C-3PO في أفضل أيامها. ولكن لا نخطئ، وهذا هو هاتف كبير. إذا كنت إسقاطه على شخص ما، وهناك فرصة أنهم سوف يصاب بجروح خطيرة.

ما يميز كل هذا الحجم المتميز هو شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة ، وهي أكبر من شاشة 6.5 بوصة الموجودة على 11 Pro Max و XS Max (1100 دولار على Boost Mobile).

الشاشة الجديدة يجعل 12 برو ماكس أطول من شظية, جنبا إلى جنب مع تلك الحواف المسطحة, إعطاء اي فون العملاقة نظرة صلبة ومحكم.

على الجزء الخلفي من هذا الهاتف المدمج هو عثرة الكاميرا التي هي أكثر سمكا من بطاقة SD. عندما يكون 12 Pro Max على ظهره ، هناك فجوة ملحوظة بين الهاتف والسطح عليه.

أدرك أن معظم الناس سيضعون قضية عليها، الأمر الذي سيحسم الأمور.

و12 برو ماكس لديه أطول عدسة تليفوتوغرافي من أي وقت مضى على اي فون

عندما أعلنت شركة آبل تشكيلة iPhone 12 ، كان هناك القليل من الارتباك حول الهواتف مع الكاميرا.

ولكن هنا كيف ينهار كل شيء. جميع الهواتف الأربعة لديها نفس الزاوية واسعة جدا وكاميرات سيلفي.

تحتوي جميع الهواتف الأربعة على عدسة فتحة F1.6 أسرع على الكاميرا الرئيسية ذات الزاوية العريضة.

ومع ذلك ، فإن الكاميرا 12 برو ماكس واسعة الزاوية مختلفة ، والتي سوف تحصل في بعض الوقت.

يحتوي 12 Pro و 12 Pro Max أيضا على مستشعر ليدار ، مما يساعد على التركيز التلقائي في الإضاءة المنخفضة للصور والفيديو والحركة البطيئة وكذلك لتطبيقات الواقع المعزز. وأخيرا، فإن 12 برو و 12 برو ماكس على حد سواء لديها كاميرا خلفية ثالثة مع عدسة تليفوتوغرافي، ولكن العدسة على ماكس برو 12 أطول من واحد على 12 برو.في ما يعادل 65mm ، عدسة تليفوتوغرافي جديدة في 12 برو ماكس ملامح التكبير البصري 2.5x. قارن ذلك بعدسة تليفوتوغرافي 52mm على برو 12 ، الذي يحتوي على التكبير البصري 2x. أن 0.5x اضافية يقطع شوطا طويلا.

انها بالتأكيد في أي مكان بالقرب من التكبير البصري 5x على ملاحظة غالاكسي 20 الترا, ولكن كنت سعيدا أن يكون أكثر الوصول على اي فون.

التقاط الصور في الأماكن التي لا يوجد فيها الكثير من الضوء هو نقطة ضعف في أي كاميرا. كلما كانت الكاميرا أصغر (مثل الكاميرا الموجودة في الهاتف)، تضخمت مشكلة عدم الحصانة هذه.

يبدو أن الكاميرات على iPhone 12 Pro Max مبنية حول الهدف الوحيد المتمثل في التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة في ظروف الإضاءة المتوسطة والمنخفضة.

إحدى الطرق التي عالجت بها Apple هذا الأمر هي إعطاء كاميرا 12 Pro Max الرئيسية ذات الزاوية الواسعة مستشعرا أكبر.

جنبا إلى جنب مع عدسة F1.6، وأجهزة الاستشعار الجديدة يحصل على تحسن بنسبة 87٪ في القدرة على الإضاءة المنخفضة، وفقا لشركة آبل.
على الورق هذا مثير للإعجاب. لمساعدة الأمور أكثر من ذلك، يحتوي 12 Pro Max على تثبيت الصورة البصرية المستندة إلى أجهزة الاستشعار بدلا من OIS القائم على العدسة الموجود على 12 و12 Mini و12 Pro.
من خلال تثبيت جهاز الاستشعار ، تدعي Apple أنك تحصل على ما يعادل ضوء التوقف ، وهو أمر مثير للإعجاب مرة أخرى على الورق.
ويبدو أن جميع هذه الادعاءات صحيحة في معظمها. يأخذ Pro Max صورا رائعة في الإضاءة المنخفضة ، ولكن عند مقارنتها بالصور من 12 Pro العادية ، لا تقفز الاختلافات إليك على الفور. هذا أقل من ضرب ضد ماكس برو 12، وأكثر من مؤشر على مدى جيدة الكاميرات على اي فون 12 برو 
author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات