القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج لتشغيل IPTV بدون تقطيع للكمبيوتر


 يعمل IPTV أو تلفزيون بروتوكول الإنترنت على تغيير الطريقة التي اعتدنا عليها لمشاهدة التلفزيون. الآن يمكنك الوصول إلى مكتبة ضخمة من خدمات التلفزيون الرقمي ، بما في ذلك المحتوى المباشر والفيديو حسب الطلب. إذا لم تكن قد سمعت عن مشغلات IPTV حتى الآن ، فيجب أن تستخدم خدمات تلفزيون الكابل أو الأقمار الصناعية حتى الآن في أعقاب هذا المحتوى التلفزيوني المتزايد رقميًا ، قمنا بتغطية أفضل 10 مشغلات IPTV لنظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأقدم التي يجب أن تجربها في عام 2021 ولكن قبل ذلك ، دعونا نناقش ما هو IPTV وكيف يعمل؟

ما هو IPTV؟

IPTV أو تلفزيون بروتوكول الإنترنت هو وحدة بث قائمة على الإنترنت حيث يتم دفق المحتوى المباشر عبر الإنترنت على نظامك إنه جزء من خدمات البث عبر الإنترنت التي تقدم أيضًا محتوى فيديو عند الطلب. تحتاج إلى الاشتراك فيه للوصول إلى خدمات التلفزيون الرقمي.

كيف يعمل IPTV؟

للوصول إلى خدمات IPTV ، تحتاج إلى الاشتراك فيها. في إطار IPTV ، يتم توفير خدمات التلفزيون الرقمي من خلال تقنية بروتوكول الإنترنت. هنا ، يتم استخدام النطاق العريض أو اتصال الإنترنت لتقديم المحتوى على جهاز التلفزيون الخاص بالمستخدم. بمجرد أن ينقر المستخدم على أي برنامج تلفزيوني أو طلب الفيديو ، يتم تقسيم المحتوى المطلوب من خوادم مختلفة إلى حزم بيانات. في وقت لاحق ، يتم إرساله عبر الإنترنت وتوزيعه على المشاهدين عبر الاتصال بالإنترنت. هنا ، يتم إرسال طلبات المحتوى وإرسال البرامج.

برنامج VLC للكمبيوتر 

VLC هو مفتوح المصدر عبر منصة مشغل الوسائط المتعددة الحرة والإطار. وهو يدعم جميع تنسيقات ملفات الوسائط المتعددة وبروتوكولات البث المختلفة. يعمل هذا المشغل بكفاءة على كافة إصدارات Windows.وهو واحد من أفضل مشغلات IPTV لنظام التشغيل Windows 10 حيث يوفر ميزات بث قوية لتشغيل جميع محتوى الوسائط المتعددة. هذا هو لاعب مثالي لنظام التشغيل Windows لأنها خالية من برامج التجسس والإعلانات ، وتتبع. وهكذا، يمكنك الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك عبر الإنترنت دون مخاوف تتعلق بالأمان والخصوصية الحصول عليه من هنا

برنامج Free TV Player

مشغل IPTV المتقدمة القادم علي ويندوز هو مشغل التلفزيون مجانا. استخدم هذا التطبيق القوي للاستمتاع بالقنوات التلفزيونية المفضلة لديك والمسلسلات والأفلام وطلب مقاطع الفيديو عند الطلب (VOD). يمكنك حتى الاستماع إلى راديو الإنترنت من جميع أنحاء العالم مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والكمبيوتر اللوحي، وجهاز إكس بوكس أو الهاتف الذكي.يوفر مشغل IPTV المجاني هذا ل Xbox One وHoloLens و Hub وأجهزة الجوال والكمبيوتر الشخصي. يمكنك استخدام مشغل التلفزيون المجاني لتشغيل قائمة تشغيل M3U الخاصة بك بسهولة. إذا لم يكن لديك قائمة لتشغيلها، فيمكنك البحث على الإنترنت عن قوائم تشغيل IPTV أو قوائم تشغيل M3U. بمجرد العثور عليها، يمكنك تحميل البرنامج وتشغيلها من خلال هذا التطبيق يمكنك البحث عليها في جوجل لتحميله

author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات