القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أسباب وجيهة لماذا يجب عليك القفز إلى تداول الفوركس



  سوق الصرف الأجنبي هو سوق يقوم فيه المتداولون بشراء وبيع العملات على أمل تحقيق ربح عندما تتغير قيم العملات لصالحهم.  يكسب الناس مبالغ طائلة من تداول الفوركس.  يتمتع سوق الفوركس بإمكانيات كبيرة للجميع، بدءًا من الشركات الكبيرة إلى الأشخاص العاديين مثلك ومثلي.


 إنها تجارة مثيرة للغاية مع إمكانات ضخمة لكسب المال.  فقط تخيل نفسك جالسًا بشكل مريح مرتديًا بيجاماتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ... تقوم بتشغيل الإنترنت وإجراء بعض المعاملات السريعة وبحلول الوقت الذي تستيقظ فيه لتناول فنجان من القهوة، تكون ثريًا بمئات الدولارات!  هل تريد ذلك؟  أود!!


 أستطيع أن أسمعك تقول، "انتظر لحظة !!  هذا يبدو تمامًا مثل واحد من تلك الأسواق المربكة مثل الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة التقليدية، فما الذي يجعل هذا السوق مختلفًا؟ "


 آآآه!  سؤال جيد!  إذن، ردًا على سؤالك، إليك 10 أسباب جيدة (إن لم تكن كبيرة) لدخول تجارة الفوركس:


 1. أولاً وقبل كل شيء، يسمح تداول الفوركس بالاستثمارات الصغيرة.  ليس عليك أن تكون قادرًا على استثمار آلاف الدولارات لبدء هذه التجارة.  يمكنك البدء في تداول الفوركس بمبلغ يتراوح بين 300 دولار و 350 دولارًا أمريكيًا وقد تكون في طريقك لتحقيق ربح أكثر من ذلك في يومك الأول.

 

 2. أسواق الفوركس مفتوحة دائمًا!  يمكنك التداول في أي وقت ومن أي مكان في العالم.  لا انتظار لفتح البورصة.  السوق مستمر، بشكل عام مع فترات راحة طفيفة فقط في عطلات نهاية الأسبوع.


 3. الأموال التي تستثمرها سائلة.  يمكنك صرفها في أي وقت تريده.  لا داعي للانتظار لأيام لتحويل مخزونك إلى نقود.


 4. قيمة سوق تداول العملات الأجنبية ضخمة: فهي أكبر 30 مرة من جميع أسواق الأسهم الأمريكية مجتمعة.  إنه أكبر سوق في العالم بحجم تداول يومي يتراوح بين 1.5 و 2.0 تريليون دولار.  هذه القيمة الهائلة تجعلها تجارة مربحة ومرغوبة للاستثمار فيها.


 5. إنها تجارة مستقرة للغاية وتوفر قوة أكبر على الأسواق الأخرى.  ستحتاج البلدان والأشخاص دائمًا إلى العملة.  على الرغم من أن قيمة العملات المختلفة ترتفع وتنخفض، إلا أن التقلبات ليست دراماتيكية مثل أسعار الأسهم وتتبع عمومًا اتجاهًا يمكن التنبؤ به.


 6. لا داعي للقلق بشأن العمولات ورسوم الصرف أو أي رسوم خفية عند تداول الفوركس.  يقدم وسطاء الفوركس نسبة صغيرة فقط من العطاء، ويتوفر أيضًا وسطاء محترمون للغاية ومجانيون.  أليس هذا رائعا بالنسبة لك؟


 7. يمكنك تحقيق أرباح بغض النظر عن اتجاه العملة.  لن تقلق بشأن انخفاض قيمة العملة إذا كنت تعرف ماذا تفعل بها وتحقق مكاسب جيدة.


 8. الفوركس سوق شديد الشفافية.  على عكس أسواق الأسهم، حيث يتمتع المحللون بميزة غير عادلة على الشخص العادي بسبب معرفتهم الداخلية، فإن المعلومات ذات الصلة بالفوركس متاحة على قدم المساواة للجميع من خلال الأخبار الدولية.  لذلك، فإن جميع متداولي الفوركس في وضع يمكنهم من اتخاذ قرارات مناسبة وفقًا لأوضاع السوق الحالية.


 9. سوق الفوركس سريع للغاية!  لا يستغرق الأمر أكثر من ثانية إلى ثانيتين لإتمام معاملاتك لأن كل ذلك يتم إلكترونيًا وعبر الإنترنت وفي الوقت الفعلي.


 10. الخبر السار الأخير هو أنك لست بحاجة إلى أي تعليم رسمي أو ترخيص أو دبلوم أو درجة لتداول الفوركس.  كل ما تحتاجه هو المعرفة بكيفية عملها، واستراتيجيات التداول وبعض النصائح والتقنيات، ويمكنك أن تكون في طريقك لتحقيق أرباح كبيرة.


 قد يكون تداول الفوركس عبر الإنترنت هو أسرع طريق إلى الحرية المالية ونهاية لجميع مخاوفك المالية.  إنها حقًا فرصة ممتازة، إن لم تكن أفضل الأعمال المنزلية، للأشخاص العاديين.

 أنت مدين لنفسك بتجربته !!!

 الرخاء والسعادة للجميع!

author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات