القائمة الرئيسية

الصفحات

قناة أون سبورت الرياضية 2020 ON Sport

 


 مرحبا بكم في موقعك، ، الذي يعرف عن ذلك أنه يحاول البحث عن كل شيء جديد في عالم التكنولوجيا والرياضة ويسعى لمحاولة أسعد مشجعي كرة القدم لأنهم من عائلة  التي تحاول البحث عن جميع الترددات والقنوات الرياضية وأيضا تقديم أفضل التطبيقات في عالم الرياضة مثل تطبيق تطوير وطرق مشاهدة القنوات بين الرياضات مثل قنوات بين سبورت. لذلك، جعل موقعنا المفضلة لديك في تفضيلات الموقع لأننا لا نحاول إضافة روابط قصيرة أو نكذب عليك مثل بعض المواقع

معلومات عن اون سبورت

حققت قناة أون سبورت انتشر  كبير على قمر النيل سات نظراً لتطوره المستمر، حيث تبث صورة عالية التقنية واستوديوهات عالية الكفاءة مع استضافة ألمع وأقوى نجوم التحليل الرياضي بالإضافة إلى البرامج الرياضية التي تناقش وتحلل جميع الأحداث الرياضية على الساحة، وبهذا أصبحت On Sport تسجل أعلى نسبة من المشاهدين والمتابعة لنقلها لجميع المباريات المصرية ، سواء كانت ودية أو رسمية، واهتمامها الكبير بأهم الأخبار الرياضية أون سبورت هي واحدة من أهم وأبرز القنوات الرياضية على الساحة، لذلك يبحث الكثير من مشجعي الساحرة المستديرة عن تردد أون سبورت لمتابعة أبرز وأهم المباريات المصرية، وفي الوقت الحالي يتم نقل أحداث مباريات الدوري المصري، وسنعرض لكم على قناة أون سبورت الرياضية تردد قناة النيل سات.

تطبيق  Number one live

إنه تطبيق الهاتف الذكي من Number one live. وهذا مصدر موثوق به في عالم الرياضة. يوجد خيار في التطبيق يسمى "التقويم الشخصي". يمكنك وضع إشارة مرجعية لأحداث كرة القدم المهمة هناك وعندما يحين الوقت، ستحصل على إشعار. إذا أردت ذلك، يمكنك مشاهدة الحياة المحلية وإعادة تشغيل قوائم البث التي تم اختيارها حسب اليوم أو الفريق أو المنافسة.


برامج On Sport


  • برنامج استاد مصر.
  •      برنامج MediaOn.
  •      برنامج التغطية الخاصة.
  •      برنامج لجميع الملاعب
  •      البرنامج 180 ثانية.

تردد قناة ON Sport HD


ONTIME Sport HD 
Nilsat 7 W - 11862 V 27500

ترد ON Sport 202020 الجديد 2020  بصيغة HD، وSD

القمر الصناعي.النايل سات
التردد      10853
معامل الترميز 27500

بين ON Sport HD من هنا







author-img
ايجى مون ، موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية تقنية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات